لا يوجد إعلانات الان
الرئيسية / اخبار / المدى الخليجي / دبي: 100 مليون درهم مبيعات نصف وحدات برج “باسيفيك”

دبي: 100 مليون درهم مبيعات نصف وحدات برج “باسيفيك”

سجل مشروع برج باسيفيك العقاري الذي أطلقته شركة شيروودز العقارية في دبي مبيعات تجاوزت قيمتها 100 مليون درهم، وفقاً لبيان صحافي صادر عن الشركة أمس. ويقع المشروع بالقرب من برج خليفة ويتكون من 20 طابقاً ويتوقع إنجازه في الربع الثاني من العام 2016.

وقالت الشركة إنه تم بيع أكثر من نصف شقق البرج، البالغ عددها 140 شقة قبل طرحها أمام الجمهور يوم أمس الاثنين، وحقق المشروع مبيعات قوية خلال عطلة نهاية الأسبوع بحضور أكثر من 500 مستثمر. وقال أسيب رحمان الرئيس التنفيذي لشيروود العقارية أن أرقام المبيعات هي مؤشر واضح على عودة الثقة للسوق العقارية في دبي.

وأضاف أن برج باسيفيك يوفر قيمة استثنائية مقابل المال خاصة مع الأخذ بالاعتبار موقعه في أكثر المواقع السكنية والتجارية جاذبية في المنطقة”. ووفقاً لرحمان فقد استقطب المشروع مستثمرين من الإمارات ومستثمرين دوليين من آسيا والعالم العربي وأوروبا، مشيراً إلى أن 70% من المستثمرين كانوا يتطلعون إلى شراء الوحدات بهدف التأجير، وأن 30% منهم يريدون شراء الشقق للسكن فيها.

وقال إن برنامج السداد كان عاملاً مهماً، الذي يبدأ من نسبة 15% كدفعة أولى للحجز الأولي، و35% خلال فترة التشييد والـ50% المتبقية عند التسليم، والمقرر في الربع الثاني من 2016”.

لا يوجد إعلانات الان
X