لا يوجد إعلانات الان
الرئيسية / اخبار / المدى السعودي / منتجات”دار التمليك” التمويلية تلفت زوار معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري

منتجات”دار التمليك” التمويلية تلفت زوار معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري

شاركت شركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل الإسكاني في معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري (سيتي سكيب جدة 2013) الذي أقيم في مركز جدة للمعارض والمنتديات في وقت سابق من شهر مارس الجاري.

وجاءت مشاركة دار التمليك في هذا المعرض امتدادا لحرصها الدائم على التواجد في جميع المنصات العقارية والمناسبات التي تعزز تواصلها مع عملائها في جميع مناطق المملكة.

وقال ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك: كانت مشاركتنا في معرض سيتي سكيب جدة في دورة هذا العام في وقت يدخل فيها سوق التمويل العقاري مرحلة جديدة من النضج والتنظيم، بعد إقرار منظومة التمويل وبدء العمل بها، مشيراً إلى أن ريادة شركة دار التمليك وتخصصها في حلول التمويل الإسكاني لكل مستهلك على حده، يعزز من دورها في طرح منتجات تواكب المتغيرات الحالية في سوق التمويل وتتناسب مع احتياجات المستهلك.

 وعن مشاركة دار التمليك في معرض سيتي سكيب جدة، قال أبو عتيق: قمنا بطرح منتجاتنا التمويلية وتقديم عرض تفصيلي لزوار المعرض الذين أقبلوا بشكل كبير على جناح الشركة، نحن نحاول باستمرار تصميم حلول تتناسب واحتياجات كل مستهلك وفقاً للقدرة الائتمانية، وقيمة الوحدة السكنية، وفي ذات الوقت موائمة منتجات خاصة مثل منتج  برنامج عاجل للتعمير الذي يستهدف المواطنين المتقدمين لصندوق التنمية العقاري، مع قدراتهم المالية، حتى يتجاوز المواطن فترة الانتظار لحين الحصول على القرض، وما قدر يترتب عليها من تغيرات في أسعار المنتجات الإسكانية، ومواد البناء والأراضي.

يشار إلى أن شركة دار التمليك تعتبر من كبرى شركات التمويل الإسكاني في المملكة، وحققت خلال العام المنصرم ريادة غير مسبوقة في قدرتها على تمويل حوالي 4000 أسرة من خلال باقة منتجات الشركة التمويلية لشراء أو بناء مساكن في معظم مناطق المملكة.

لا يوجد إعلانات الان
X